إتصل بنا الآن من أجل أي إستفسار





اوافق علي سياسة الخصوصية

تصميم ، إنشاء وتجهيز منتجع صحي منزلي

إستعمل  المنتجع الصحي المنزلي منذ آلاف السنين، إلا أن  إزدياد الطلب على العناية بالجسم شكل عاملا أساسيا في إزدهاره و تزايد الطلب عليه. حيث يزداد عدد الشخاص الذين يقررون إنشاء مركز صحي أو سبا بمنزلهم للإستمتاع بفوائده المعروفة والتخلص من الإرهاق والتعب.

تشكيلة متنوعة من معدات السبا لتجهيز المنتجع الصحي المنزلي

لايف كلاس تقدم خدماتها الكاملة وتشكيلتها الواسعة من معدات السبا المنزلية مثل: الساونات الفنلندية و ساونات الأشعة تحت الحمراء، الحمامات التركية، غرف الإستحمام، برك التدليك  المائي  و أجهزة اللياقة البدنية.

 بما أن إرضاء جميع الأذواق يعتبر من تحدياتنا، فنحن نوفر العديد من الموديلات، الأشكال و الألوان لإرضاء جميع الأذواق سواء العصرية أو الكلاسيكية، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء معدات سبا المنازل حسب الطلب لتتناسب مع متطلباتك ومساحة منزلك و ميزانيتك.

بإمكاننا تحويل مساحة من منزلك إلى سبا فخمة تضفي بمناخ يتميز بالراحة والإستمتاع يٌمكنك  بالإسترخاء بعد يوم عمل متعب.

معداتنا تتميز بالجودة العالية، و ذلك لحرصنا الشديد على إستعمال أحسل و أفخم المواد للتصنيع في إيطاليا و في دول اوروبية، كما أننا نلتزم بتوفيرأعلى معاير الأمان و السلامة و ذلك بتسخيركل طاقتنا وخبرتنا لإرضاء عملائنا.

لماذا إنشاء السبا المنزلي؟ 

بالرغم من إنتشار المنتجعات الصحية في كل مكان، إلا أن البعض يفضل إنشاء  منتجع صحي منزلي خاص، فإضافة على فوائد ه المعروفة مثل الإسترخاء، التخلص من التعب و السموم، تنشيط الدورة الدموية والرعاية بالبشرة فهناك عدت اسباب لتجهيز منزلك بمعدات السبا: 

  • بعد العودة من العمل متأخرا لا أحد يريد أن يقود السيارة للذهاب الي المتجع الصحي.
  • ليس الجميع يسكن بالقرب من مراكز السبا مما يتطلب الكثير من الوقت في المرور.
  • البعض يفضل الحفاض على خصوصيته. 
  • إمكانية إستعمال السبا في أي وقت بدون تحديد موعد مثل المنتجع العام.